الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ترتيب المائدة وتزيينها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ترتيب المائدة وتزيينها   الجمعة ديسمبر 09, 2011 6:25 pm

ترتيب المائدة وتزيينها
اللياقة تقتضي أن نقوم بواجب الضيافة على أتم وجه اتجاه تجاه ضيوفنا لذا نقوم بإعداد المأكولات الشهية ونرتب المائدة ترتبا جميلا.
يستحسن أن نغطي المائدة بغطاء أبيض أو بلون هادئ ونضع وسط المائدة مزهرية مليئة بالأزهار الطبيعية والأطباق التي تقدم فيها المأكولات تكون جذاب الألوان فالمثل يقول:العين تأكل قبل الفم
نجعل سكاكين المائدة إلى يمين الطبق اما ملعقة الحساء فتجعل إلى يمين السكاكين في حين أن ملعقة المربيات تجعل على رأس الطبق بشكل أفقي والأكواب يجعل كوب الماء على المائدة إلى يمين الطبق من الأعلى وإلى جانبه الكوب المناسب لنوع العصير
يصح تقديم عصي الفاكهة في غرفة الجلوس قبل الدخول إلى غرفة الطعام و
إذا حضر الضيوف إلى المائدة تقوم الداعية إلى توزيع الطعام على الضيوف والسلطات والأنواع الأخرى أما الأطباق تنتقل إلى يمين الضيوف بواسطة أحد أفراد العائلة
:همتارو :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ترتيب المائدة وتزيينها   السبت ديسمبر 17, 2011 7:20 pm

مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ترتيب المائدة وتزيينها   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 2:18 pm

عفوا...

lo0oly99mer..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ترتيب المائدة وتزيينها   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 2:42 pm

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Beauty♥pop
مؤسسة المملكة
مؤسسة المملكة
avatar

الجنس انثى مشاركاتي في مملكة احلام البنات : 2514
تاريخ الميلاد : 14/04/1996
تاريخ التسجيل : 03/09/2009
العمر : 22
الموقع : في المنتدى
العمل/الترفيه : تلميذة نشيطة
المزاج : فرحانة

بطاقة الشخصية
قائمة القابي:

مُساهمةموضوع: رد: ترتيب المائدة وتزيينها   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:36 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gagam.akbarmontada.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ترتيب المائدة وتزيينها   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 10:13 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ترتيب المائدة وتزيينها   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 3:11 pm

:همتارو :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Beauty♥pop
مؤسسة المملكة
مؤسسة المملكة
avatar

الجنس انثى مشاركاتي في مملكة احلام البنات : 2514
تاريخ الميلاد : 14/04/1996
تاريخ التسجيل : 03/09/2009
العمر : 22
الموقع : في المنتدى
العمل/الترفيه : تلميذة نشيطة
المزاج : فرحانة

بطاقة الشخصية
قائمة القابي:

مُساهمةموضوع: رد: ترتيب المائدة وتزيينها   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 3:44 pm

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gagam.akbarmontada.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ترتيب المائدة وتزيينها   الخميس ديسمبر 22, 2011 11:39 am

الله يحفظكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ترتيب المائدة وتزيينها   السبت يونيو 09, 2012 2:37 pm

الموضوع اكثر من رائع
استقد كتير
يسلمو حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترتيب المائدة وتزيينها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: _-°(مُسْتَشْفَـــى مَمْلَكَةْ أَحْلآمْ اَلْبَنَآتِ)°-_ :: صحة و غذاء-
انتقل الى: