الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة مرة حلوة وحزينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Beauty♥pop
مؤسسة المملكة
مؤسسة المملكة
avatar

الجنس انثى مشاركاتي في مملكة احلام البنات : 2514
تاريخ الميلاد : 14/04/1996
تاريخ التسجيل : 03/09/2009
العمر : 21
الموقع : في المنتدى
العمل/الترفيه : تلميذة نشيطة
المزاج : فرحانة

بطاقة الشخصية
قائمة القابي:

مُساهمةموضوع: قصة مرة حلوة وحزينة   السبت ديسمبر 03, 2011 11:28 am

كان في بنت اسمه نوره

كانت نورا في نادي بنات واولاد الساعه 1:20 الليل كانت مع صديقاتها البخيلين سوسن و ريمه ولمى
كانو يسو روحهم يحبوها وسجلت النادي ولا احد يدري

واخوه مسجل يجي 1:35 ولما شافه كان بيغمى عليه لما شافته خافت لانه اخوه ميرضى تحطله ميك اب وتلبس شورت وعاريا

بعدين لمه وداه البيت جات امه قالتت نورا انتي مانمتي قالت لا وجاء ابوها قالها انتي مو بنتي انصدمت البنت وغمى عليها وودوها المستشفى وقعدت شافت صديقاتها لما شافتهن قالتلهم اطلعوا برا قالو ليش قلت لانكم السبب خليتو ابوي يطلعني من البيت

فقالت سوسن اي عندي فكرا شرايك تنامي مع زوجك فقالت وش دراكم انه انا متزوجه بالسر قالو جا زوجك وقالي قالت لا تقولو لاحد اني حامل انصدمو قالو هاه وليش ماقلتي قبل قالت عشان افاجأ محمد قالت انه طفله في الشهر 9 فقالت الدكتوره بكل فرح:انتي بكرا تعالي بتجيبين التوأم

وفرحو كلهم البخيلين: لمى وسوسن وريمه احنا بناخذ طفليك ونربيهم قلوها بكل وقاحه قالت نعم عندي خدامه فقالت لمى انا شفى حاطه سم حق زوجك وهاذا كذب كانت طيبه مره طردتها عطتها كف خلت وجها كله دم


كسرت خاطري بعدين راحت عند زوجه وقام يبوس في الطفلين جابت بنت وولد

كبرو ونورا الحين عمره 30 وزوجه 35

كبروا الاطفال صار عمرهم 10 قالت البنت لخوها قوم ننحاش من المدرسه وانا الب عاريه زي امي

والولد: قال اي يالله انسويها


قالت الام حررررام قالت البنت لا مو حرا حرام


بعدين قالت طيب وماسمعت الكلام قالت نورا نامي يابنتي قالت لا لمن اتزوج واحد


وضلت على هال حاله قالت البنت يمه ابوي خطبلي قالت هااه يعدين قم احد ونورا يتهاوشو

وصطرته كف نورا وقامو يتهاوشو وبعدين طلقها وبعدين واحد شين يسوي روحه طيب بعدين وافقت

وزحل محمد وقام يبكي

بعدين جاء احمد طرده من البيت

ومات محمد من شدة الحب في نورا ثم قاااااامت تمووووووت اصياح ماخلت دمعه من سنه

بعدين الله سوا معجزا لمحمد وجاء حق نورا نورا خافت وجاء اخوها وعيلتها كوله كامو يحبوووووووووونه

وفرحت نورا وقعد صامت اخوه لا حب محمد ولا شيء قام يستهبل

ودوه للدكتور قال انه هو يحس عمره 6 سنين وصار خكري قام يستهبل يروح يلبس فوستان

قصير وقام يشم الورد ويمشي مشية بنوتات وقال انا بروح انا على فراشي لولو كاتيصار الصباح قال بشرب ككاو حرا
ويحفس بعدين جات اخته قالت له اسكت ماني فضيلتك


قالت امسح شفيك قام يرقص وبعدين رجع شاف روح بنت وقام يصاارخ


وتزوج لمى اخو نوره




وعاشو حياة رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gagam.akbarmontada.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: قصة مرة حلوة وحزينة   الإثنين يونيو 04, 2012 2:24 pm

حسنا اذا ممكن اطلب منك طلب انا مفهمتش القصة ممكن تعيديها بالغة العربية
لاني مافهمت لهجة الخليجيين
بلييييييييييييييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة مرة حلوة وحزينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: _-°(عَــــــــــآلَمْ اَلْاِبْدَّآعْ)°-_ :: الحكايا و الروايات :: قصص حزينة-
انتقل الى: